سفارش تبلیغ
صبا ویژن
| - إستماع إصدار 1440 - باسم الکربلائیBK
لطفا از تمام مطالب دیدن فرمایید.

//بالفیدیو // فی تصریح لوکالة «تسنیم» ..الآن فیدیو _ الملا باسم الکربلائی یفنّد بشده اتهامات تعرضه للسید الخامنئی» 

Download

الرادود الحسینی الشهیر باسم الکربلائی یفنّد بشدة اتهامات تعرضه للإمام الخامنئی : کل من إتهمنی خصیمه رسول الله»

مداح معروف اهل بیت،باسم کربلایی درمتن زیرهمه اتهامات تعرض شده به امام خامنه ای(دام ظله العالی)توسط فتنه گران وهابیت علیه اورا به شدت نفی وتکذیب میکند.وهرآنکه مرامتهم کرده دشمن آشکاررسول الله است

باسم کربلایی باصراحت ازشاعراهل(علیهم السلام)خواسته تا اشعاری جدیدونوع رافضی بودن شیعه

رانشان بدهدوقصدشاعراهل بیت به* نواصب ووهابیت *بوده نه به شخص امام  ونه هرشخص دیگری سروده.

فند خادم أهل بیت الرسالة (علیهم السلام) المنشد و الرادود الحسینی الشهیر باسم الکربلائی ما اشیع عنه بمن اتهامات رخیصة مغرضة بأنه تعرض لشخصیة قائد الثورة الاسلامیة سماحة الامام الخامنئی دام ظله العالی فی احدى قصائده التی کان قرأها فی شهر محرم الحرام واثیر حولها ضجة ظالمة مغرضة ، و أکد فی تصریح مصور لوکالة «تسنیم» الدولیة للانباء ، أنه "سیحتکم الی رسول الله (ص) یوم القیامة وهو خصیم الذین اتهموه بهذه التهمة التی لم یرتکبها" .
باسم الکربلائی
و قال الحاج باسم الکربلائی فی تصریح مقتضب أدلى به لـ «تسنیم» : ان "القصیدة (التی زعموا أننی تعرضت خلالها لسماحة السید القائد) قرأتها یوم 5 محرم ، و قد طلبت من الشاعر الاخ "ناظم الحاشی" أن ینظمها باسلوب جدید ، غیر الاسلوب الذی اقرأ به (کالمعتاد ) و لم أقرأه من قبل ؛ (وبالتالی فأنی) لم أتحدث عن سید أو شیخ أو أو السید القائد أو أی انسان . و یشهد الله علیّ (أنی) لم أقصد أی أحد ، و انما فی البیت الثالث أو الرابع قصدت النواصب الذین یضمرون العداء لأهل البیت علیهم السلام  ، عندما قلت : ان صلاته وصیامه غیر مقبولة . فهل ان السید القائد (الخامنئی) الذی یقول کل ما لدینا هو من الامام الحسین (ع) ، لا یبکی علی الحسین ؟ أو لا یقیم العزاء ؟ . ثم انی أسأل : لماذا سکت هؤلاء حتی یوم 11 محرم ، ولم یتحدثوا قبل ذلک؟؟!  . و ختم هذا الرادود الحسینی قائلا : "أنی اقول (أننی) غیر راضِ عنهم ( من لصق بی هذه الاتهامات)  ، و ان خصمهم یوم القیامة هو الرسول الاکرم (ص) لأنهم اتهمونی بهذه التهمة" .
باسم الکربلائی
التعدیل الأخیر تم بواسطة I Am Legend ; 18-03-2014 الساعة 11:53 PM   
27/12/1392





تاریخ : جمعه 93/1/1 | 2:36 عصر | نویسنده : امیر رسواد | نظرات ()
.: Weblog Themes By SlideTheme :.